-->

طريقة جديدة للحصول علي متابعين انستقرام بسرعة جنونيه

انستقرام Instagram من بين تطبيقات التواصل الإجتماعي الأكثر شعبية فهناك أكثر من مليار ونصف المليار مستخدم على تلك المنصة يشاركون الصور ، ومقاطع الفيديو، والنصوص بين الأصدقاء والأهل.

وتُعد قصص انستاجرام المقلدة من تطبيق سناب شات، أشهر المزايا الأخير التي أضافتها الشركة لمستخدميها فقد وصل عدد القصص اليومية التي تنشر إلي أكثر من 500 مليون قصة في اليوم الواحد والعدد في إزياد.
المتابعين على الإنستقرام من أكثر الأشياء التي يحرص عليها المستخدم لحساب انستغرام هي المتابعين أو الفلورز، وهي في الأساس أهم شىء يمكنك من خلاه قياس فاعلية الحساب ونشاطه من خلال مايقومون به من إعجابات وتعليقات وإعادة النشر ومشاركة وغيرها من الأدوات المتوفرة علي الانستقرام Instagram.
ولذلك احضرت لكم تطبيق اكثر من رائع لذيادة متابعين وليكات وتعليقات نعم هذا التطبيق يفعل كل هذا واكثر تابع الشرح

برنامج تب انستا

هذا التطبيق اعتبره الاول بين التطبيقات التي تعطي متابعين وليكات لانه سهل الاستخدام من ميزاتة

1-يزود متابعين حققيه

2-يعتيك ليكات حقيقيه

3-يعتيك كومنتات باي جمله انت تريدها

4-سريع جدا في تحويل المتابعين وليكات والكمنت

5-يوجد به ميزه التجميع التلقائي وهذا ما يميزه

فكرة التطبيق: -
تقوم فكره التطبيق علي تجميع النقاط علي حسب النقاط التي لديك وممكن ان تفعل ميزه التجميع التلقائي يعني اذا معاك 10نقاط فسوف يتم تحويلهم الي20متابع او ليكات او كومنت وهكذا. 
➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖
ملحوظة:- عند التسجيل في البرنامج يجب عليك استخدام حساب وهمي لاتسجل بحسابك الاساسي
➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖

طريقة الاستخدام: -

 بعد ماجمعت النقاط كل الي عليك تذهب الي يمين اشاشه في الاعلي سوف تجد ثلاث شرط فوق بعض اضغط عليهم بعد ذلك اضغط علي الخيار الثاني ثم هيظهر معاك مربع تكتب فيه اسم الحساب الذي تريد ان تعتيه متابعين اوليكات ثم تظغط علي موافق ثم هيحولك الي صفحه يوجد فيها الحساب الذي ادخلته بعد ذلك يمكنك تحويل المتابعبن او ليكات

رابط التطبيق

لتحميل التطبيق؛ اضغط هنا.

جديد قسم : انستجرام